نادي الزمالك
يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة مد فترة إرسال إجراءات تراخيص الأندية المصرية المرشحة للمشاركة في البطولات الأفريقية حتى نهاية الأسبوع الجاري تمهيدًا لفحصها والتأكد من سلامتها ثم رفعها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بنهاية شهر يونيو.
أكد مصدر باتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية يدرس مد مهمة تسليم مستندات التراخيص الأفريقية بسبب انقطاع العمل نظرًا لإجازة عيد الأضحي، وهناك عدد من الأندية من بينها الزمالك لم تقدم المستندات حتي هذه اللحظة.

نادي الزمالك
أضاف: «سيتم منح أيام إضافية حتى نهاية الأسبوع الجاري بسبب إجازة العيد داخل اتحاد الكرة».
ويبحث الزمالك عن إنهاء 14 قضية قبل يوم 31 من شهر يونيو المقبل مع الاتحاد الأفريقي، وذلك للمشاركة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
1
:
3
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك