النادي الأهلي
كشف مصدر داخل المصري البورسعيدي عن تكثيف إدارة النادي مفاوضات مع أحمد عيد ظهير أيمن الفريق لضمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال مصدر داخل المصري في تصريحات لـ «الوطن سبورت»، أن إدارة النادي خاطبت اللاعب لضمة في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة
وتابع المصدر، أن اللاعب أعطى موافقة للمصري للعودة، ولايزال في انتظار موافقة الأهلي على إتمام الصفقة.
وأضاف المصدر، أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الأهلي بعد جلوسه علي دكة البدلاء وعدم حصول علي فرصة مع الفريق الأحمر.

ورحل اللاعب عن صفوف المصري في يناير الماضي ولم يستطيع حجز مكان في التشكيلة الأساسية للأهلي.
وانضم احمد عيد لصفوف المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ولكنه استبعد من قائمة كأس العالم 2026.
وشارك اللاعب مع الأهلي في مباراتين فقط منذ انتقاله في يناير الماضي.
وبعيدا عما سبق، غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بورسعيد متجها إلى السويس استعداد لمواجهة زد في إياب نصف نهائي كأس الرابطة.
وخسر المصري البورسعيدي مباراة الذهاب بهدف عكسي أحرزه مصطفي العش في مرماه.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك