معتمد جمال
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن معتمد جمال سيستمر في منصبه كمدير فني لفريق الزمالك خلال الموسم المقبل، بعدما نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز 2025-2026، وتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا 2026-2027.

وقال «شوبير» في برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «ما يدور داخل نادي الزمالك، أنه سيتم التجديد لمعتمد جمال خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود قناعة تامة من الجمهور والإدارة».
وأضاف: «تفاصيل العقد والتوقيع على حسب ما يتفقوا، ولكن الأكيد إن معتمد جمال هيكون مدير فني للزمالك في الموسم المقبل».
ونجح الزمالك في التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا 2026-2027، بعد غياب دام 3 سنوات، بعدما توج بطلا للدوري المصري الممتاز 2025-2026، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج باللقب.
وجاء تتويج الزمالك بلقب الدوري، بعدما خسر كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الذي تفوق عليه في ركلات الترجيح بنتيجة 8-7، بعدما انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 1-1.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك