جهاز جوزيه جوميز في الزمالك
أعلنت إدارة التطبيق الرسمي لنادي الزمالك «زملكاوي» توفير المستحقات المتأخرة لأندريه بيكي المدرب الأسبق بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول في حقبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق للفريق.
وتبدأ إدارة نادي الزمالك في تحويل تلك المستحقات يوم الأحد المقبل، إلى المدرب أندريه بيكي، لإنهاء القضية الثالثة خلال الأسبوع المقبل، بشكل رسمي، مع مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رسميًا، لتأكيد إنهاء الأزمة بشكل كامل.
وأنهى الزمالك من قبل عبر الموارد المالية الخاصة بالتطبيق الرسمي للنادي «زملكاوي»، أزمة مستحقات كل من لويس فيسنتي كاسترو وجواو إسبينيوسا ميجيل، مساعدي البرتغالي جوميز.
ويشهد الوقت الحالي تحركات مكثفة، لإنهاء ملف أزمة القيد، ومن بينها قضية صلاح مصدق مدافع الفريق السابق، ومختلف القضايا، في إطار تحركات النادي لحل الأزمات المختلفة خلال الفترة الجارية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك