أحمد دياب
أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن بطل الدوري في الموسم المقبل، سيحصل على 50 مليون جنيه بعد التعاقد مع الراعي الجديد.
وقال أحمد دياب في تصريحات خلال حفل الراعي الجديد للدوري المصري: «40 مليون جنيه رعاية موزعة على الأندية الجماهيرية».
ومن المقرر أن يكون عقد الراعي الجديد للدوري المصري 3 سنوات مقابل 300 مليون جنيه، ومن المنتظر الإعلان عن كل التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقام في الوقت الحالي.
ويشهد المؤتمر أيضا الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالموسم المقبل، في ظل انتظار الجماهير التعديلات الخاصة بالدوري خلال الموسم المقبل، وأولها الجائزة الخاصة ببطل الدوري، خاصة أنها كانت 5 ملايين جنيه.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك