يورشيتش
أكد الإعلامي أمير هشام، أن كرونسلاف يورشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، أرسل رسالة شكر ووادع للاعبين عبر «جروب الواتس آب»، وأبلغهم برحيله بشكل رسمي.
وقال «هشام» في تصريحات تلفزيونية: «يورشيتش أبلغ لاعبي الفريق السماوي برحيله بنهاية عقده، لتنتهي علاقته مع بيراميدز، خاصة أن الفترة الماضية كانت تجري محاولات لتجديد عقده والإبقاء عليه».
وأضاف: «انتهت قصة يورشيتش مع بيراميدز، والمدرب لم يتفاوض مع الأهلي مطلقا، لكن جرى عرضه على النادي».
وشدد أمير هشام، على أن «يورشيتش كان على استعداد لتقليل راتبه من أجل قيادة الأهلي، وكل الأمور واردة».
وأشار إلى أن بيراميدز وضع علي ماهر، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، ضمن الأسماء المرشحة لتدريب الفريق في الموسم المقبل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك