أدهم حامد لاعب بتروجت
حسم مصدر مقرب من أدهم حامد، لاعب نادي بتروجت، جدل توقيعه للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم، في ظل التفاوض الجاري معه لدعم نواقص الفريق، خلال الموسم المقبل.
وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أدهم حامد لم يوقع مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح نهائيا، لكن هناك تفاوض جار لحسم التعاقد مع اللاعب.

صورة للاعبي بتروجت
وأضاف: «أدهم حامد يمتلك عروضا من جانب أكثر من نادٍ بالدوري المصري، لكن اللاعب رغبته هي الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وسيدخل في تفاوض رسمي مع بتروجت».
ويقدم أدهم حامد مستويات كبيرة مع نادي بتروجت خلال الموسم الأخير؛ إذ يحظي بثقة كبيرة من سيد عيد، المدير الفني للفريق البترولي، الذي أشرف على تدريبه خلال تواجده في النصر القاهري.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك