وادي دجلة
حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، المركز الثالث في بطولة كأس عاصمة مصر، بعدما حقق فوزا غنائيا وثمينا على نظيره زد، بهدفين دون رد، في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب ستاد السويس الجديد، لتحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.
وجاءت المباراة حماسية ومثيرة بين الطرفين؛ إذ فرض الغزلان أسلوبهم في الشوط الثاني، ونجحوا في كسر التعادل السلبي عند الدقيقة 74، عن طريق اللاعب أحمد فاروق الذي سجل هدف التقدم، قبل أن يطلق زميله إبراهيم البهنسي رصاصة الرحمة، ويعزز تقدم الدجلاوية بالهدف الثاني في الدقيقة 85 من اللقاء.
وبهذا الانتصار المستحق، يتوج وادي دجلة بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس عاصمة مصر، بينما يكتفي فريق زد بالمركز الرابع، لتتجه الأنظار مباشرة صوب الموقعة الختامية المرتقبة التي ستجمع بين المصري البورسعيدي وإنبي في المباراة النهائية، لتحديد هوية البطل المتوج بالكأس.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك