صورة للاعبي إنبي
فتح مسئولو الأهلي، مفاوضات ضم علي محمود لاعب نادي إنبي، وذلك للحصول على خدماته خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الرغبة في التدعيم خلال الموسم القادم.
وأكد مصدر داخل نادي إنبي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن النادي الأهلي، طلب التعاقد مع علي محمود لاعب الفريق، وتم الرد على العرض بالقيمة المالية التي نرغب في الحصول عليها، وذلك للموافقة على رحيله، وانتقاله لصفوف المارد الأحمر.

علي محمود لاعب إنبي
وتابع: التفاوض جاري في الوقت الحالي، مع مسئولو إنبي، وسيتم حسم كافة التفاصيل الخاصة بصفقة علي محمود خلال الفترة القادمة لحسم هذا الملف، خاصة وأننا رحبنا بانتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.
ويبحث مسئولو النادي الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، بناءاً على رغبة من جانب إدارة الكرة بالنادي في دعم النواقص للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل، بعد أن خسر الفريق لقب الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس العاصمة خلال الموسم الماضي.
وحسم مسئولو النادي الأهلي، التعاقد الحسين عموته، وذلك لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم المقبل، بعد الوصول لاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال الفترة الماضية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك