ماجدة الهلباوي
أعلنت الدكتورة ماجدة الهلباوي نائب رئيس النادي الأوليمبي السكندري اعتذارها رسميا عن عدم استكمال مهمتها في إدارة شؤون النادي خلال الفترة المقبلة، لتسدل الستار على فترة تولت فيها المسؤولية الإدارية للنادي العريق.

وجاء قرار ماجدة الهلباوي بعد تحملها مسؤولية إدارة شؤون النادي الأوليمبي لمدة عام كامل، إذ أكدت في بيان رسمي عبر حسابها الشخصي، أنها بذلت كل ما في وسعها من جهد لخدمة النادي وأعضاء جمعيته العمومية، إلا أنها وجدت نفسها مضطرة للاعتذار عن استكمال المهمة بسبب ما وصفته بـ«الأجواء غير المناسبة» داخل مجلس الإدارة، مشيرة إلى أن تلك الأجواء لم تعد تساعد على العمل الجماعي أو تحقيق الأهداف والخطط التي جرى السعي إليها منذ البداية.
ووجهت نائب رئيس النادي الأوليمبي الشكر والتقدير لكل من ساند ودعم منظومة العمل، وساهم في تحقيق أي إنجاز لصالح النادي خلال فترة توليتها المسؤولية على مدار العام الماضي، واختتمت بيانها معربة عن تمنياتها للنادي الأوليمبي بدوام التقدم والنجاح، مشددة على ضرورة أن تكون مصلحة الكيان العريق وأعضائه فوق أي اعتبار أو خلافات شخصية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك