رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الفنية للزمالك تحدد أسس اختيار المدرب الأجنبي.. واستبعاد "إيمونيكي"

11:07 ص | الأربعاء 04 يناير 2017
اللجنة الفنية للزمالك تحدد أسس اختيار المدرب الأجنبي.. واستبعاد "إيمونيكي"

إيمانويل إيمونيكي

يسعى مسئولو نادي الزمالك حالياً إلى إنهاء ملف المدير الفني الجديد للفريق، من خلال المفاضلة بين أكثر من مدرب بعناية فائقة لاختيار الأفضل، الذي يتناسب مع النادي، وفي حالة التوصل لاتفاق سيتم توجيه الشكر لمحمد حلمي على الفور.

وكان مسئولو القلعة البيضاء قد رفعوا الحد الأقصى للمدرب الأجنبي في حالة الاستقرار على وجوده الفترة المقبلة من 25 إلى 30 ألف دولار، لتكون أمامهم فرصة لاختيار أفضل من مدرب قوي ويمتلك سيرة ذاتية على أعلى مستوى.

ووضع الثنائي أيمن يونس وفاروق جعفر اللذان تم تكليفهما من قِبل مجلس الزمالك أسساً ومعايير لاختيار المدرب، وأبرزها الجانب الفني ونتائجه السابقة، ومدى نجاحاته مع الفرق التي سبق أن دربها، إضافة إلى الناحية الشخصية، سواء تعامله النفسي مع اللاعبين أو قوة الشخصية وقدرته على التعامل مع المواقف الصعبة.

ووضعت أيضاً اللجنة الجانب المادي في الحسابات بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، في ظل ارتفاع سعر الدولار، وخاصة أن مجلس الزمالك حدد 30 ألف دولار كحد أقصى للمدير الفني الجديد.

وتلقت اللجنة العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب هم: باتريس كارتيرون مدرب وادي دجلة السابق، وجوزيه مارو، وساموديكا، بجانب إيمانويل إيمونيكي الذي سيكون من الصعب وجوده لارتباطه بتدريب المنتخب النيجيري للشباب، وعمله كمدرب مساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأول.