ابراهيم النجعاوي
كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، عن موافقة اللجنة المعينة للنادي، على بيع اللاعب إبراهيم النجعاوي، إلى نادي سلافيا براج التشيكي، مقابل 350 ألف دولار، في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
وأكد المصدر، أن اللجنة ارسلت موافقة إلى نادي سلافيا براج التشيكي، مقابل 350 ألف دولار، لينضم اللاعب إلى ناديه الجديد، بداية من الموسم المقبل.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي الموقوف برئاسة نصر أبو الحسن، قد اتفق مع نادي سلافيا براج التشيكي علي بيع اللاعب، خلال الموسم الماضي، مقابل 600 ألف دولار، منها 200 ألف دولار يدفعها النادي، ومثلها عند بلوغ اللاعب 18 عاما + 10% من قيمة إعادة البيع، بالإضافة إلى حوافز مقسمة إلى مكافآت الأداء، و100 ألف دولار بعد أول 10 مباريات للفريق الأول، ومثلها بعد 20 مباراة للفريق الأول.
ولم تتم الصفقة بسبب قرار وزارة الشباب والرياضة، بإيقاف المجلس، وتحويلة للتحقيق.
وصعد إبراهيم النجعاوي للمشاركة مع الفريق الأول بنادي الإسماعيلي، تحت ولاية الجزائري ميلود حمدي، الذي تولي القيادة الفنية لـ«الدروايش»، في بداية الموسم الماضي.
وشارك إبراهيم النجعاوي مع منتخب الناشئين في كأس العالم الأخيرة بقطر.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك