رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"فتحي" يتحدث عن جائزة الأفضل في 2016

01:23 م | الأربعاء 04 يناير 2017
"فتحي" يتحدث عن جائزة الأفضل في 2016

أحمد فتحي

أعرب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالأهلي في 2016، مؤكدًا أنه لولا مساندة زملاءه في الفريق لما تمكن من الظهور بشكل قوي والحصول على الجائزة التي أكدت إعتزازه الكبير بها وأنه يتقاسمها مع زملائه اللاعبين كما يتقاسمون كل شئ في الفريق، وأن الجائزة ستكون دافع قوي له للتألق خلال الفترة القادمة.

ووجه فتحي الشكر للجهاز الفني بقيادة حسام البدري على مساندته وتوجيهاته المستمرة طوال الوقت ، وأيضًا وجه الشكر للجماهير على دعمه الكبير له بشكل شخصي وللفريق بشكل عام، لافتًا إلى أن هذا الدعم يمنحه دوافع قوية للتقدم وتعهد بان يستمر في تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن قدم الفريق أداء قوي في نهاية العام وأنهى الدور الأول في الصدارة وبدون أي هزائم.

وأشار مدافع الأهلي، إلى أن العام الماضي كان صعب للغاية ومع ذلك نجح خلاله الفريق في استعادة لقب الدوري ويخطط للحفاظ عليه في الموسم الجاري، مع الفوز بألقاب السوبر والكأس ودوري أبطال إفريقيا، الذي يعتبر الهدف الرئيسي للفريق في الفترة المقبلة.

وشدد فتحي على أن تركزيه منصب الآن مع المنتخب الوطني في التحضير بشكل قوي لنهائات كأس الأمم الإفريقية في الجابون، لافتًا إلى جاهزية اللاعبين لهذا التحدي الكبير متمنيًا التوفيق للمنتخب في المنافسة على اللقب وتحقيق تطلعات الجماهير المصرية.