فريق 2011 بالأهلي
حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2011، فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة، في مباراته الثالثة ببطولة «MAD CUP» الدولية للناشئين، المقامة في إسبانيا.
وجاءت ثلاثية فوز «أهلي 2011»، عن طريق محمد عبد السلام عكوش (هدفان)، وباسل سامح الذي سجل هدفا واحدا.
ونجح النادي الأهلي، خلال مباراته الأولى، في الفوز بنتيجة 6 - 1، على حساب فريق سباستيان الإسباني، بينما خسر في الثانية أمام أڤاردي الإسباني، بثنائية مقابل هدف.
ويضم الجهاز الفني لأهلي 2011 في إسبانيا، كلًّا من: محمد رجب، مديرا فنيًّا، وإبراهيم يوسف، مدربًا مساعدًا، وسيد حجاج، إداري الفريق، وأحمد جمال، طبيبا.
وكان النادي الأهلي، قد وجه الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة، على تعاونها اللامحدود، ومنحها تأشيرات دخول إسبانيا لبعثة فريق الأهلي مواليد 2011، التي توجهت بالفعل إلى هناك قبل 48 ساعة، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، للمشاركة في دورة MAD CUP.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك