حمزة عبد الكريم
وجه النادي الأهلي رسالة لحمزة عبد الكريم بعد إتمام انتقاله بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسباني والاتفاق على التفاصيل التعاقدية كافة وتفعيل بند الشراء.
ووجه النادي الأهلي رسالة لحمزة عبد الكريم عبر حسابه الرسمي قائلا: «حمزة عبد الكريم.. نتمنى لك التوفيق في خطوتك القادمة».
وكان نادي برشلونة قد أعلن بشكل رسمي تفعيل بندء شراء حمزة عبد الكريم: «فعّل نادي برشلونة بند شراء حمزة عبد الكريم، الذي وقّع عقدا مع النادي لمدة 3 مواسم.. مرحبا حمزة».
وانضم حمزة عبد الكريم إلى برشلونة بشكل رسمي، بعدما خاض النادي الكتالوني المراحل الأخيرة من المفاوضات مع النادي الأهلي، لتفعيل البند المتفق عليه وقت الإعارة، والذي يسمح لبرشلونة بشراء اللاعب نهائيًا مقابل 1.5 مليون يورو.
ومن المقرر أن يحصل الأهلي على مقابل 1.5 مليون يورو من نادي برشلونة، بالإضافة إلى حزمة من المتغيرات المالية الإضافية والمحفزة التي ترتبط بمعدلات تسجيل الأهداف ونسبة مشاركاته مع الفريق الأول والتتويج بالألقاب، فضلا عن بند استراتيجي يضمن لـ«الأحمر» الحصول على نسبة مئوية من قيمة أي بيع مستقبلي لعقد اللاعب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك