زيزو
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي لن يدفع رواتب أحمد مصطفى زيزو لمدة 3 سنوات مقبلة بسبب عقود الإعلانات التجارية.
وقال أحمد شوبير خلال حديثه الإعلامي: زيزو من خلال العقود والإعلانات التجارية غطى نفسه تمامًا لـ3 سنوات مقبلة، الأهلي مش هيكون غرمان جنيه واحد، الأهلي أشتغل مع زيزو تجاريًا بشكل احترافي رائع جدًا جدًا، فلم يكلف النادي مبالغ مالية تذكر، لأنه علامة تجارية فحصل رواج إعلامي وتسويق جيد، حتى اللحظة اللاعب ليس لديه أي عروض.
وكان النادي الأهلي تعاقد مع أحمد زيزو في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن نادي الزمالك عقب انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض، حيث قضى 6 مواسم رفقة نادي الزمالك ونجح مع الفريق في حصد جميع البطولات، ما عدا بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي خسرها مرة في المباراة النهائية أمام النادي الأهلي في نهائي القرن.
وينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة زيزو من أمريكا من أجل مناقشته في بعض الأمور المهمة، خاصة أن الأنباء المتداولة تفيد برغبة الأهلي في تخفيض عقد لاعب الفريق.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك