الأهلي
قال الإعلامي أحمد شوبير، إن خطة النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، تتمثل في تخفيض العقود بالنسبة للاعبين المفترض أن يتم تجديد أو تمديد عقودهم.
وقال شوبير خلال حديثه الإعلامي: النادي الأهلي بالفعل خطته تخفيض العقود ولكن من المفتض أن يتم تعويض اللاعبين في عقود الإعلانات، وهذا حق اللاعب كما هو حق الأهلي في تخفيض العقود.
وتابع: الخطة السابقة كان النادي الأهلي بيحصل على نسبة من عقود الإعلانات اللاعب هيقول لا افتح لي الدنيا بما إنك هتخفض رواتب ويكون فيه نسبة وتناسب، وطالما الأهلي في قصة الإعلانات مش هيدفع حاجة، فخلاص مش هيكون عنده مشكلة في هذا الأمر، ولكن اللاعب هنا حقه في هذه المسألة.
وشدد على أن اللاعبين سيطالبون بأن تكون الاستفادة الأكبر في عقود الإعلانات، في حال تقرر بشكل رسمي تخفيض الرواتب.
وكانت أنباء كشفت عن خطة كاملة من جانب مسؤولي النادي الأهلي لتخفيض رواتب اللاعب لتسبب في اقتراب محمود حسن تريزيجيه من الرحيل عن القلعة الحمراء عقب انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم الحالية رفقة المنتخب الوطني.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك