علي محمود لاعب إنبي
كشف مصدر داخل نادي إنبي تطورات صفقة انتقال علي محمود لاعب الفريق البترولي إلى الأهلي خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل الرغبة في التدعيم خلال الموسم الجديد.
وأكد مصدر داخل إنبي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن هناك اتفاقات على انتقال علي محمود لاعب الفريق لصفوف النادي الأهلي، ولن ينتقل إلى أي ناد آخر، مشيرا إلى أن اللاعب أكد لأيمن الشريعي رئيس إنبي رغبته في الانضمام إلى المارد الأحمر.

علي محمود لاعب إنبي
وأضاف: «هناك بعض الرتوش الخاصة بنسب المشاركة ونسب إعادة البيع، يتم الاتفاق عليها حاليا، لحسم انتقاله لصفوف النادي الأهلي، في صفقة ستصل إلى مبلغ 40 مليون جنيه، بعد الاتفاق على كل التفاصيل، بعد رغبة علي محمود في الانتقال للفريق».
وقدم علي محمود مستويات كبيرة مع نادي إنبي خلال الموسم الماضي، حيث خطف اللاعب الأنظار، وهناك اهتمام من جانب أندية أخرى بخلاف الأهلي لضمه، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الوجهة المقبلة.
ويبحث مسئولو الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة لتدعيم نواقص الفريق، في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة خلال الموسم المقبل سواء محلية أو قارية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك