رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسعى لتوفير سيولة مالية لصفقات الشتاء رغم رفض الاستبدال

09:02 ص | الإثنين 09 يناير 2017
الزمالك يسعى لتوفير سيولة مالية لصفقات الشتاء رغم رفض الاستبدال

الزمالك

الإدارة تنقلب على باسم مرسي.. "كهربا" ينفي التوقيع لأندية في الخليج.. 3 ملايين جنيه شرط بيع "جمال".. وكشف طبي كامل لـ"ستانلي"

 

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك إلى توفير سيولة مادية فى الفترة الحالية للتعاقد مع بعض اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أن الفريق فى حاجة إلى ثلاثة لاعبين فى حالة الموافقة على عودة الاستبدال.

وكان رئيس النادى قد تمسك برفض عودة الاستبدال واستمرار المسابقة بنفس الشروط التى بدأت بها خلال الفترة الماضية، وأعلن عقد جلسة لمجلس الإدارة لحسم هذا الملف بشكل رسمى.فيما قرر مسئولو النادى عقد جلسة خلال الساعات المقبلة مع الشركة الراعية لبحث أزمة مستحقات النادى لدى الشركة، وخاصة أن النادى يمر بأزمة مالية طاحنة.

ومن جهة أخرى، انقلب مسئولو النادى على باسم مرسى، مهاجم الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب عدم تجديد تعاقده حتى الآن، وهو الأمر الذى جعل رئيس النادى يخرج إلى الإعلام ويهاجم اللاعب بشدة واتهمه بأنه يتمرد على النادى، ومنحه فرصة أخيرة لحسم موقفه بالاستمرار أو الرحيل.

واشترط مرسى الحصول على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى قبل تجديد تعاقده، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، وهو ما وعده به مسئولو النادى، وينتظر اللاعب وصول عرض قوى خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيجدد على الفور، ومن الوارد رحيله خلال شهر يناير أو نهاية الموسم الحالى على سبيل الإعارة حال التوصل لاتفاق نهائى فى هذا الشأن.

وعلى جانب آخر، نفى محمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الفريق والمعار إلى اتحاد جدة السعودى لزملائه فى معسكر منتخب مصر اتفاقه مع ناد خليجى قوى للرحيل إليه بعد انتهاء إعارته مع الفريق السعودى، مشدداً على أنه مرتبط بتعاقد مع نادى الزمالك وبالتالى فمصيره بيد مسئولى القلعة البيضاء وحالياً يركز مع اتحاد جدة.

وكان مجلس إدارة النادى قد استقر مؤخراً على تأجيل حسم ملف كهربا حتى نهاية الموسم، وخاصة بعدما تلقى اللاعب عروضاً كثيرة فى الفترة الأخيرة، وترك اللاعب استكمال مدة إعارته للاستفادة منه مادياً وفتح المزاد عليه بعد العودة من الفريق السعودى فى ظل حالة التألق التى يعيشها مؤخراً.

وفى شأن آخر، أبلغ مسئولو النادى نظراءهم فى الإسماعيلى بالموافقة على بيع إسلام جمال، مدافع الفريق بشرط الاتفاق على المقابل المادى، والذى لن يكون أقل من ثلاثة ملايين جنيه فى حالة البيع النهائى، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للفريق مؤخراً وعدم مشاركته فى أى مباراة.

فيما تقرر أن يخضع النيجيرى ستانلى أوهاويتشى، مهاجم الفريق للكشف الطبى الكامل عقب عودته من فترة الإجازة التى حصل عليها مؤخراً بسبب توقف بطولة الدورى.

ويرغب النادى فى الوقوف على فترة إصابة اللاعب وقدرته على الوجود فى المباريات خلال الفترة المقبلة من عدمه، وخاصة أنه خضع لجلسات علاجية مكثفة فى نيجيريا للاطمئنان على الإصابة.