الأهلي
تلوح في الأفق بوادر أزمة كبيرة بين إدارة الأهلي، واتحاد الكرة، بسبب علم الإدارة الحمراء خوض مباراة الزمالك في كأس السوبر المصري، المقرر اقامتها في الإمارات 10 فبراير المقبل، برعاة أخرين غير رعاة النادي أو بدون رعاة نهائيًا، وهو ما سيعرض النادي لغرامات كبيرة من الشركة الراعية به في حالة خوض المباراة باعلانات غير الراعي الرسمي له.
وقام الأهلي بمخاطبة اتحاد الكرة للحصول علي شروط مباراة السوبر، للتعرف علي شروط المباراة كاملة، لمحاولة إيجاد حل لهذه الأزمة مبكرًا.
وتحسم الأيام المقبلة الموقف وسط توقعات بأن يخوض الأهلي المباراة بدون رعاة على القميص كما كان عليه الحال في مباراة الألمونيوم الماضية بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك