علي فتحي
يعود علي فتحي، المدافع الأيسر لفريق الزمالك، إلى القاهرة يوم 22 يناير الحالي بعد إنهاء البرنامج العلاجي تحت إشراف الطبيب الألماني هرتل بالمركز الطبي لنادي شتوتجارت، وتم التأكد من سلامة اللاعب وقدرته على المشاركة في المباريات مع الفريق بعد علاج الإصابة في الوتر الردفي بالركبة.
ومن المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية فور عودته مباشرة للقاهرة استعداداً لمواجهة السوبر أمام الأهلي يوم 10 فبراير بالإمارات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك