حسام البدري وجهازه المعاون في الأهلي
حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عاد أمس الخميس من كندا، بعد قضاء الإجازة التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على الزمالك 2-0 في ختام الدور الأول للدوري.
ومن المنتظر أن يعقد البدري جلسة مع الجهاز المعاون قبل المران؛ لمناقشة العديد من الأمور التي تخص الفريق، وبرنامج إعداده للفترة القادمة، على أن يقود البدري المران؛ استعدادا لمواجهة الزمالك على كأس السوبر يوم 10 فبراير القادم بالإمارات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك