رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يدرس تخفيض مطالبه لبيع مصطفى فتحي.. واجتماع لحسم مصير القائمة الإفريقية

10:55 ص | السبت 14 يناير 2017
الزمالك يدرس تخفيض مطالبه لبيع مصطفى فتحي.. واجتماع لحسم مصير القائمة الإفريقية

شيكابالا ومصطفى فتحي

النادي ينفى وجود مفاوضات مع اتحاد جدة لبيع "كهربا".. و"مايوكا" يقترب من البقاء في حالة عدم ضم مهاجم.. و"رمزي" يفاضل بين عرضي المقاولون وبتروجت

 

يعقد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة محمد حلمى، جلسة اليوم لحسم مصير القائمة الأفريقية المشاركة بدورى الأبطال فى الموسم الجديد، حيث كان النادى قد قام بقيد 30 لاعباً فى القائمة، على أن يقوم بالتعديل بشكل طبيعى دون غرامات حتى منتصف يناير الحالى، أما فى حالة التعديل بعد 15 يناير حتى نهاية الشهر فسيتم توقيع غرامة قدرها 500 دولار على كل لاعب وحرمانه من المشاركة فى دور الـ32 من المسابقة.

ويرغب النادى فى حسم موقف بعض اللاعبين المنتظر خروجهم من القائمة مثل محمد مسعد وعلى فتحى وإسلام جمال ورمزى خالد والزامبى إيمانويل مايوكا، حيث يدرس الجهاز الفنى قيد 24 لاعباً، على أن يترك ستة مقاعد شاغرة حتى المرحلة الثانية من القيد بداية يونيو المقبل.

على جانب آخر، بدأ الزمالك فى الحديث مع وكلاء اللاعب مصطفى فتحى للوصول إلى صيغة اتفاق حول المقابل المادى الذى سيتم دفعه لحسم صفقة انضمامه لنادى تورينو الإيطالى على سبيل الإعارة، حيث رفض النادى الإيطالى زيادة المقابل المادى عن 600 ألف يورو، فيما ما زال الزمالك يتمسك بـ700 ألف، ولكن مسئولى الزمالك بدأوا فى الحديث عن إمكانية حل الأمور بشكل ودى والتوصل لرقم مناسب فى ظل حاجة النادى الأبيض لسيولة مالية.

فيما لم يحسم تورينو موقفه بشكل نهائى فى ظل شعورهم بالغضب من تغيير المبالغ المتفق عليها مع الزمالك أكثر من مرة حتى الآن، ما دفعهم للتفكير فى الأمر من جديد وحسم موقفهم بالاستمرار فى الصفقة أو تأجيلها للصيف.

فيما نفى مصدر داخل المجلس ما تردد عن قيام اتحاد جدة السعودى بالحديث مع النادى الأبيض لحسم صفقة انضمام محمود عبدالمنعم «كهربا» بشكل نهائى مبكراً بعد تألق اللاعب بشكل كبير فى الدورى السعودى وتسجيله 12 هدفاً حتى الآن.

وأكد مصدر أن «كهربا» لم يبلغ النادى الأبيض بأى مفاوضات، وهناك رغبة فى الانتظار حتى نهاية الموسم لتحديد سعر اللاعب فى ظل تأكيد العديد من شركات التسويق على وجود رغبة لدى أكثر من نادٍ خليجى فى ضم اللاعب المتألق بعد نهاية الموسم.

فيما يدرس الجهاز الفنى الإبقاء على الزامبى إيمانويل مايوكا حال عدم الاتفاق على ضم أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصاً أن وكيله اليونانى ساكيس يرفض فكرة الرحيل دون الحصول على مستحقاته التى تبلغ 800 ألف دولار، ونتيجة الأزمة المالية الموجودة فى النادى فالأقرب استمراره مع الفريق الأبيض.

فى شأن آخر، يفاضل رمزى خالد، المدافع الأيمن لفريق الزمالك، بين عرضى ناديى المقاولون العرب وبتروجت لاختيار أحدهما للانضمام له فى فترة الانتقالات الجارية، خصوصاً أنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى للفريق، بقيادة محمد حلمى، ويعد فريق المقاولون العرب هو الأقرب للانضمام إليه فى فترة الانتقالات.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي