رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يطلب قيمة مصطفى فتحي "كاش".. وضغوط على "مرسي" للتجديد

03:47 م | الإثنين 16 يناير 2017
الزمالك يطلب قيمة مصطفى فتحي "كاش".. وضغوط على "مرسي" للتجديد

باسم مرسي

"حلمي" يسلم للإدارة قائمة المستبعدين من بطولة أفريقيا.. والنادي يدرس استغلال غياب "مايوكا" لفسخ عقده

 

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على مخاطبة مسئولى نادى تورينو الإيطالى بشأن سداد الـ600 ألف يورو قيمة إعارة مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق الأبيض «كاش» بسبب صعوبة حصول النادى على تلك القيمة عبر التحويل البنكى بسبب الحجز على أرصدة النادى.

ومن المقرر أن يتم توقيع العقود الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة ولم يتم وضوح الرؤية بمكان التوقيع فى القاهرة أو إيطاليا، وخاصة أن اللاعب بدأ فى استخراج تأشيرة السفر، حيث يستغرق استخراجها من أسبوع إلى 10 أيام وفى حالة تأخير التأشيرة سيحضر وفد من تورينو إلى القاهرة.

وكان الزمالك قد وافق على رحيل اللاعب مقابل 700 ألف يورو عبارة عن 600 ألف يورو من النادى الإيطالى بجانب 100 ألف يورو يتحملها مصطفى فتحى.ومن جهة أخرى، يواصل مسئولو النادى الضغط على باسم مرسى، مهاجم الفريق للتوقيع على عقود تجديده للنادى، خاصة أن تعاقده ينتهى مع نهاية الموسم الحالى.

وكان مجلس الزمالك قد انقلب مؤخراً على اللاعب لمماطلته فى التجديد وهو الأمر الذى جعل رئيس النادى يخرج إلى الإعلام ويهاجم اللاعب بشدة واتهمه بأنه يتمرد على النادى وتم تجميده ليتدرب مع فريق الناشئين وهو ما التزم به اللاعب ويؤدى تدريباته داخل النادى بشكل يومى.وشدد مسئولو النادى خلال حديثهم مع باسم أن النادى لن يقف فى طريقه ولكن يشترط وصول أى عرض رسمى وعليه أن ينظر إلى موقف النادى مع كل من عمر جابر ومحمود كهربا، خاصة أنه تمت الموافقة على رحيلهما للاحتراف والنادى لم يقف فى طريقهما وبالتالى سيتم معاملته بالمثل.

واشترط مرسى الحصول على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى قبل تجديد تعاقده، وهو ما وعده به مسئولو النادى وينتظر وصول عرض قوى خلال الأيام القليلة المقبلة وسيجدد على الفور ومن الوارد رحيله خلال شهر يناير أو نهاية الموسم الحالى على سبيل الإعارة حال التوصل لاتفاق نهائى فى هذا الشأن.

وعلى جانب آخر، أبلغ محمد حلمى، المدير الفنى للفريق إدارة النادى باللاعبين الذين سيتم رفعهم من قائمة الفريق الأفريقية، وسيترك حلمى ستة أو سبعة أماكن شاغرة بالقائمة حتى يتم إضافة الصفقات الجديدة فيها فى مرحلة دورى المجموعات، حتى لا يتكرر ما حدث مع الزمالك فى البطولة الأخيرة من ضعف فى القائمة بسبب رحيل عدد كبير من اللاعبين بعد نهاية الموسم المحلى.

وكان الزمالك قد أرسل القائمة المبدئية التى تضم 30 لاعباً على أن يتم رفع لاعبين الأيام القليلة المقبلة، حيث يلعب الزمالك وصيف البطولة الماضية مع الفائز من شبيبة الساورة الجزائرى أمام رينجرز النيجيرى فى دور الـ32.

فيما سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على مسئولى القلعة البيضاء من الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق، بسبب تمرده وعدم التزامه بحضور التدريبات حسب الموعد وسيتم توقيع عقوبات قاسية عليه.

وجاء غياب اللاعب عن التدريبات حتى الآن بمثابة دعم قوى لموقف النادى فى الأزمة القائمة بين الطرفين حالياً وسيتم التفكير فى الاستغناء عنه.

وتمسك مايوكا بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى كاملة بعدما تم إبلاغه بخروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك خلال جلستهم مع وكيله ليتم تعليق الملف لحين التوصل لاتفاق نهائى.