رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"المدينة المنورة" يتعاقد مع لاعب نادى اتحاد الشرطة السابق

09:32 م | السبت 13 سبتمبر 2014

نجح نادى المدينة المنورة،بالأقصر، الذى ينافس بدورى الدرجة الثانية، فى الحصول على توقيع اللاعب وسام فراج لاعب اتحاد الشرطة السابق .

وتم توقيع العقد فى حضور رئيس النادى سيد آدم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الفنى .

وأشاد محمود أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة النادى، بالصفقة مؤكدًا أن اللاعب سيحل مشكلة العقم التهديفى، حيث يمتلك مهارات كبيرة .

وأضاف كانت هناك عروض أخرى للاعب من أندية بنفس المجموعة إلا أن مسئولى النادى أقنعوا اللاعب بارتداء فانلة المدينة الذى سيسعى للمنافسة بقوة هذا الموسم .

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا