رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة تنهى أزمة لاعبات منتخب السلة بصربيا

12:11 ص | الأحد 14 سبتمبر 2014
وزارة الرياضة تنهى أزمة لاعبات منتخب السلة بصربيا

أنهت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، الأزمة التي تعرض لها المنتخب المصري لكرة السلة "سيدات" خلال معسكر الفريق في صربيا؛ حيث أرسلت الوزارة المبالغ المالية الخاصة بإقامة اللاعبات في إحدى الفنادق هناك.

ووقعت أزمة كبيرة في صربيا تمثلت في تأخر اتحاد السلة ، تحويل المقابل المادي الخاص بالإقامة في حساب الفندق، لترفض إدارته السماح لجميع أفراد البعثة بالمغادرة قبل وصول المبالغ المالية وسمحت فقط لنصف لاعبات الفريق بالمغادرة مع حجز المجموعة الأخرى.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا