الشناوي
أعرب محمد حلمي المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد اصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام مالى فى منافسات بطولة الأمم الإفريقية.
وقال حلمي " اصابة الشناوي قضاء وقدر وهو حارس متميز وقادر علي العودة سريعا وما يتردد عن انه يعاني من اصابة مزمنة كلام عار تماما من الصحة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك