رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر والسويس يواصلان المطاردة وهزيمة الترسانة والقناة

06:23 م | الخميس 19 يناير 2017
النصر والسويس يواصلان المطاردة وهزيمة الترسانة والقناة

النصر

واصل النصر بقيادة مديره الفني سيد عيد تمسكه بصدارة المجموعة الثانية بعد فوزه على الترسانة بهدفين دون مقابل سجلهما محمد سعيد ومروان حمدي في الشوط الثاني ليرتفع رصيد النصر إلى 38 نقطة.

وعلى ملعبه استطاع منتخب السويس بقيادة عبد الناصر محمد من تخطي عقبة البنك الأهلي بهدفين ليحيى حامد وأحمد البحراوي ، وواصل السويس مطاردة النصر على القمة بعدما وصل رصيده إلى 32 نقطة.

وخطف جمهورية شبين الفوز من أنياب القناة بهدفين مقابل هدف ، تقدم شبين بهدف عن طريق محمد سعيد مدافع القناة في مرماه وتعادل مؤمن محسن للقناة من ضربة جزاء ، وأضاف سيد مصطفى هدف الفوز الثاني لشبين الذي رفع رصيده إلى 21 نقطة وتقدم لمركز السابع.

وانتهى لقاء الشرقية للدخان مع سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، سيراميكا كان البادئ بالتسجيل من خلال لاعبه حسني ذكي ، وفي الشوط الثاني تعادل يوسف شعبان للدخان بهدف من ضربة جزاء. وعاد المريخ بنقطة التعادل من ملعب الزرقا بعد نهاية لقاءهما معًا بهدف لمثله ، تقدم أحمد سمير موسي للزرقا بهدف من ضربة جزاء ورد عليه المريخ بالتعادل عن طريق أسامة السيد سجلها من ضربة جزاء أيضًا.

ونجح كهرباء الإسماعيلية في تحقيق الفوز على الاتصالات بهدفين دون مقابل وتقدم الكهرباء للمركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة وهو نفس رصيد الاتصالات الذي تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر ان المجموعة بدأت مبارياتها أمس بمواجهتين شهدت تعادل نادي مصر مع دمياط بدون أهداف وفوز الشهداء على إتحاد الشرطة بهدفين لهدف ، وتختتم المباريات مساء اليوم بلقاء السكة الحديد في مواجهة كوكا كولا .المنيا يتخطى بني سويف بهدفين