رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الإسماعيلى غاضبة من "ريكاردو" ومعاقبة اللاعبين بـ"عدم الراحة"

09:49 م | الأربعاء 17 سبتمبر 2014
جماهير الإسماعيلى غاضبة من

سيطرت حالة من الغضب على جماهير النادى الإسماعيلى تجاه الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرازيلى "ريكاردو"، بعد فشل الفريق فى الحفاظ على التقدم بهدفين أمام المصرى والتعادل 2/2 فى أولى مباريات الفريقين بالدورى.

وعقب اللقاء استدعى العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادى، "ريكاردو"؛ للوقوف على أسباب انهيار الفريق وتراجعه فى الشوط الثانى دون مبرر، وعدم الحفاظ على الفوز، ورفض المدير الفنى توجيه النقد والهجوم على الجهاز الفنى، وقال إنهم لم يقصروا فى توظيف اللاعبين، وإن الدفع بالجدد سيكون تدريجياً وليس بصورة عشوائية حتى يتم الانسجام بينهم وبين القدامى.

واعتراف "ريكاردو" بوجود أخطاء فى الشوط الثانى، وسيعمل على علاجها لاحقاً، وأن التعادل ليس نهاية المطاف، والفريق فى بداية مشوار البطولة، كاشفاً أن تغييرات قد تحدث فى المباراة المقبلة أمام المقاصة، خاصة أن بعض الغائبين عن مباراة المصرى سيعودون مرة أخرى للمشاركة، ورفض «ريكاردو» تحميل لاعب بعينه مسئولية النتيجة، وأكد أن المسئولية تقع على عاتق الجميع،

ورفض "ريكاردو" منح لاعبيه، الذين شاركوا فى لقاء المصرى، راحة سلبية، وأحضرهم إلى النادى كعقاب لهم ليقوموا بتدريبات الاستشفاء استعداداً لمواجهة فريق مصر المقاصة الأحد المقبل.

وبعيداً عما سبق، حددت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولى لكرة القدم يوم 28 أكتوبر المقبل موعداً لاستئناف القضية التى رفعها الإسماعيلى فى الأسابيع الماضية لإلغاء عقوبة خصم 6 نقاط من رصيده فى الدورى بسبب مستحقات وكيل النيجيرى جون أويرى، لاعب الفريق السابق، والبالغة 93 ألف دولار.
ومن المنتظر أن يقدم نصر عزام، المحامى الدولى، والمكلف من قبل إدارة الإسماعيلى، بتقديم تنازل وكيل اللاعب عن شكواه إلى المحكمة الرياضية من أجل إنهاء القضية.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار