مؤمن ونجيب وطارق سليمان
واصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مؤمن زكريا، ومحمد نجيب، ورامي ربيعة، أداء التدريبات التأهيلية في مران الفريق اليوم، الأربعاء، على ملعب «أهلي دبي» بالإمارات.
واكتفى اللاعبون بالجري حول الملعب، في إطار الاستعدادات لخوض مباراة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل في كأس السوبر المحلي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك