رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وايت نايتس يعلن عن ذهابه لمقر النادي من أجل الإحتفال

09:03 م | الجمعة 10 فبراير 2017
وايت نايتس يعلن عن ذهابه لمقر النادي من أجل الإحتفال

جماهير الزمالك

أعلنت رابطة وايت نايتس عن ذهابها إلى مقر نادي الزمالك من أجل الإحتفال بفوز فريقهم ببطولة السوبر على النادي الأهلي بركلات الترجيح.

وقالت الرابطة عبر حسابه الرسمي "فيس بوك": كله ينزل عند النادي دلوقتي ،الزمالك هو الملك.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 1/3 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي ليحقق لقب السوبر الثالث في تاريخه والأول أمام النادي الأهلي بعد أربع هزائم متتالية.

تصدى جنش لركلتي جزاء من مؤمن زكريا وصالح جمعة قبل أن يطيع حسام غالي بالركلة الأخيرة بعيداً عن المرمى ولم ينجح إلا أحمد حجازي في التسجيل من لاعبي الأهلي، على الجانب الاخر سجل للزمالك باسم مرسي، أسامة إبراهيم وأحمد رفعت.

كانت المباراة قد أقيمت على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإمارتية أبو ظبي وهي المباراة الثانية على التوالي التي تقام في الإمارات بعد مباراة الموسم الماضي التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد وحقق الأهلي الفوز خلالها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا