رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخاطب بازل السويسرى للمشاركة فى دورة الجزيرة الودية

01:56 م | السبت 11 فبراير 2017
الزمالك يخاطب بازل السويسرى للمشاركة فى دورة الجزيرة الودية

الزمالك

يسعى مسؤولو نادي الزمالك ، لمخاطبة نادي بازل السويسري ، من أجل المشاركة في دورة ودية تقام في نادي الجزيرة الإماراتي ، في مدينة أبوظبي بالإمارات .

وسوف يشارك في الدورة كلا من ، الزمالك والجزيرة وتم الاقتراح بمشاركة فريق فوفلفسبورج الألماني الذي بينه وبين النادي الإماراتي توأمة ، على أن يفاوض الزمالك نادي بازل السويسري الذي يوجد معه توأمة ، منذ أن انتقل عمر جابر لبازل 

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا