لحظة تتويج الزمالك بطلا لكأس السوبر
حرص نادي الزمالك على التوجه بالشكر إلى نادي الجزيرة الإماراتي على حسن ضيافتهم له خلال مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.
وكتب الحساب الرسمي للزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يتقدم نادي الزمالك وجماهيره بكل الشكر لنادي الجزيرة الشقيق على حسن الضيافة متمنيين دوام التوفيق في المستقبل لفخر أبو ظبي!".
يذكر أن الزمالك توّج بطلا للسوبر المصري بتغلبه على الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية.

بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك