رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد رزق: "كوبر يجامل لاعبين بعينهم على حساب المنتخب.. وحمادة طلبة بيلعب فين عشان يكون موجود مع الفراعنة»

12:01 م | الأحد 19 فبراير 2017
محمد رزق: "كوبر يجامل لاعبين بعينهم على حساب المنتخب.. وحمادة طلبة بيلعب فين عشان يكون موجود مع الفراعنة»

هيكتور كوبر

أكد محمد رزق، لاعب طلائع الجيش، أن الرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطنين يجامل بعض اللاعبين على حساب المنتخب بداعي المحافظة على قوام الفريق.

وقال "رزق"، في حواره لـ"الوطن"، "لا أضمن لك إجابة حقيقة فى هذا الأمر، هناك بعض اللاعبين يتم استدعاؤهم للانضمام إلى المنتخب دون أن يشاركوا مع أنديتهم، وهناك لاعبون يتم استدعاؤهم أيضاً دون أن يكونوا مقيدين فى قائمة أنديتهم، وهذا شىء غريب جداً فى الحقيقة، وربما فى القريب يستدعون لاعبين من منازلهم، والشىء الأغرب أن الجهاز الفنى لديه قناعة كبيرة بما يفعلونه، وعندما يحدثونك يحاولون إقناعك بأن ذلك هو القوام الرئيسى".

وأضاف، "توجد مجاملات في المنتخب حقيقة، وعلى سبيل المثال لماذا تم استدعاء حمادة طلبة فى المعسكر السابق وهو لاعب لا يشارك مع أى فريق، كان بيلعب فين عشان يكون موجود، هل الأمر كمالة عدد ليس أكثر؟ و«كوبر» بيجامل هو حر ولكن بنسبة مُعينة، وسؤالى له لماذا لم يتم استدعاء محمود حمدى الونش مدافع الزمالك فى أمم أفريقيا السابقة؟ خاصة أنه أفضل مدافع فى مصر؟ لماذا أيضاً لم يتم ضم عماد السيد حارس طلائع الجيش وهو فى أحسن حالاته خلال هذه الفترة وطالما أنت تضم لاعبين فوق الثلاثين، لا يوجد ميزان للاختيارات فى المنتخب فى الحقيقة، وعندنا عشان تلعب فى منتخب بلدك لازم تكون مظبط الدنيا حولك بالعلاقات مع بعض الإعلاميين وشغل التلميع فى الفضائيات".