رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحضري ينتقل لليرس البلجيكي نهاية الموسم

06:15 م | الخميس 23 فبراير 2017
الحضري ينتقل لليرس البلجيكي نهاية الموسم

الحضري

ينتقل عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة  الى ليرس البلجيكي نهاية الموسم، بعدما أجرى ماجد سامي إتصالًا بالإدارة من أجل إحتواء الأزمة.

وأكد علي أبوجريشة رئيس قطاع الكرة في نادي وادي دجلة، أن سيتم التصالح مع الحارس خالد وليد خلال أيام.

كان المهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة عرض عصام الحضري للبيع عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" بعد المشكلة التي تفجرت بين حارس الفريق الأول لكرة القدم وزميله الحارس الثالث.

وتبلغ قيمة عصام الحضري السوقية 200 ألف يورو، طبقا لإحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي والمتخصص في جمع الإحصائيات والمعلومات عن لاعبي ومدربي كرة القدم.

جدير بالذكر أن عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، دخل في مشادة كلامية شديدة مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، بعد قيام سيد متولي إداري الفريق بإبلاغه بتعدي الحضري على خالد وليد، الحارس الثالث، وقال "ميدو" للحضري: "أنا المدير الفني وليس من حقك التعدي بالحديث أو بالأيدي على أي شخص داخل الفريق، أنت حارس مرمي فقط".

وجاء ذلك بعد صفع الحضري خالد وليد، الحارس البديل على وجهه، مساء أمس الأربعاء، في مران الفريق، ما دفع ميدو لاستبعاده من معسكر الفريق قبل لقاء الأهلي الذي يجري مساء اليوم على ملعب بتروسبورت.