عقد محمد حلمى ، المدير الفنى لنادى الزمالك ، جلسة خاصة مع حسنى فتحى الظهيرالأيسر للفريق ، عقب مباراة الفريق أمام النصر للتعدين ، والتى فاز بها الأبيض بهدفين دون رد .
وأثنى حلمى على أداء ،بعدما أشركه كظهير أيسر، وأكد له على أنه لعب مباراة جيدة ، ومازال لديه الكثير ليقدمه ، وعليه أن يقاتل فى التدريبات حتى يستمر فى التشكيلة اتلأساسية الفترة المقبلة .
ويذكر أن اللاعب ، كان بعيدا عن المشاركة الفترة الماضية ، بسبب الإصابة التى كان يعانى منها بخشونة فى الركبة .
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك