رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الحضري": أحلم باللعب دقيقة واحدة في كأس العالم.. وحالة واحدة فقط تجبرني على الاعتزال

09:19 ص | الأحد 26 فبراير 2017
"الحضري": أحلم باللعب دقيقة واحدة في كأس العالم.. وحالة واحدة فقط تجبرني على الاعتزال

"الحضري": أحلم باللعب دقيقة واحدة في كأس العالم

نقلا عن العدد الورقي

ابنتي زملكاوية وتسبب لي أزمات بسبب انتمائي للأهلي.. وخلافي مع خالد وليد انتهى واعتذرت للجميع في وادى دجلة

سمحت لـ9 حراس باللعب في الأهلي برحيلي.. وأحترم بلدي واسمي

 

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب المصرى، ووادى دجلة، أنه تقدم باعتذار لخالد وليد، زميله بوادى دجلة، عما بدر منه فى تدريبات الفريق قبل ملاقاة النادى الأهلى.

وأضاف «الحضرى» أن أزمته مع اللاعب انتهت تماماً، ولا يوجد خلاف بينه وبين اللاعب، مؤكداً أن زميله من الممكن أن ينتقل لنادٍ كبير خلال الفترة المقبلة، فى حال التركيز داخل الملعب.وشدد «الحضرى»، خلال حديثه، على أنه تقدم باعتذار للجميع بنادى وادى دجلة، ويحترم الجهاز الفنى بالكامل، وأنه يحترم بلده واسمه.

وتطرق «الحضرى» للحديث عن عودته للنادى الأهلى مرة أخرى قائلاً: «قرار الرحيل عن النادى الأهلى قرار خاطئ جداً، لأننى سمحت لـ9 حراس بأن يحصلوا على الفرصة لحراسة عرين النادى الأهلى بمجرد رحيلى».

وتابع أنه فى حال طلب منه أحد داخل النادى الأهلى الاعتذار من أجل العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء، فسيعتذر بكل تأكيد من أجل العودة لناديه السابق، مؤكداً أن قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء أضره كثيراً.

من جهة أخرى، تحدث «الحضرى» عن حلمه بالتأهل مع المنتخب الوطنى لكأس العالم قائلاً: أنا حلمى الوحيد الوصول مع المنتخب لكأس العالم، وألعب دقيقة واحدة فقط، وهذا يكفى عندى، وفى حال عدم قدرتى على حراسة عرين مصر أساسياً فى تلك البطولة أخوض ولو دقيقة فى البطولة تكريماً لى.

وتحدث «الحضرى» عن اعتزاله اللعب نهائياً خلال حديثه قائلاً: فى حال عدم قدرتى على التصدى لانفراد أو لشوطة أو لركلة جزاء، فسأقول أنا معتزل نهائياً، ولن أسمح لأحد بأن يقول لى اعتزل لعب كرة القدم.

واختتم «الحضرى» حديثه، أن «شدوة» نجلته دائماً ما تسبب له مشاكل بسبب انتمائى للنادى الأهلى، مؤكداً أن العائلة جميعها أهلاوية ما عدا شدوة، ومنشوراته عبر صفحتها للزمالك تسبب إزعاجاً له عبر الصحف والقنوات، مؤكداً أنه طلب منها عدم نشر أى شىء يخص القلعة البيضاء فى هزيمة أو مكسب.