رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ننشر نتائج مجموعة القاهرة والقناة للجولة الـ23 من المظاليم

06:03 م | الثلاثاء 28 فبراير 2017
ننشر نتائج مجموعة القاهرة والقناة للجولة الـ23 من المظاليم

القسم الثاني

واصل فريق القناة بقيادة مديره الفني أحمد العجوز عروضه الطيبة وحقق فوزا عريضا بثلاثية نظيفة على فريق المصرية للاتصالات في إطار مباريات الجولة الـ23 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز "ب".

أحرز الأهداف عبد الله النادي في الدقيقة 18 ومحمد صادق في الدقيقة 43 ومؤمن محسن في الدقيقة 45 ليرفع القناة رصيده إلى 26 نقطة ويتجمد رصيد المصرية للإتصالات عند 25 نقطة.

وتمكن فريق النصر من انتزاع فوز صعب علي فريق جمهورية شبين بهدف نظيف سجله محمد سعيد في الدقيقة 23.

وحافظ النصر علي تصدره قمة المجموعة برصيد 50 نقطة وتجمد رصيد شبين عند 28 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 مباراة فريقا إتحاد الشرطة والترسانة ليرفع الشرطة رصيده إلى 28 نقطة ويصل رصيد الترسانة إلى 20 نقطة.

وتلقي فريق دمياط هزيمة مباغتة من نظيره الشهداء بنتيجة 0/1 ليرفع الشهداء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأخير ويتجمد رصيد دمياط عند 21 نقطة وإنتهت مباراة الشرقية للدخان مع كوكاكولا بالتعادل السلبي الذي رفع رصيد الدخان إلى 25 نقطة ووصل رصيد كوكاكولا إلى 31 نقطة.

وحقق فريق إف سي مصر الفوز علي السكة الحديد بنتيجة 1/3 ليرفع إف سي مصر رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد السكة الحديد عند 29 نقطة وفاز السويس علي الزرقا بهدف نظيف سجله أحمد زغلول في الشوط الثاني ليرفع السويس رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد الزرقا عند 22 نقطة.واختتمت مباريات الجولة 23 للمجموعة الأولي الصعيد بلقاء تليفونات بني سويف والذي حقق الفوز بهدف نظيف على فريق الألومنيوم ليرفع التليفونات رصيده إلى 39نقطة ويتجمد رصيد الألومنيوم عند 35 نقطة.