رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدقيقة 65.. "الغندور" يتألق ويحافظ على تقدم شباب مصر على غينيا

04:29 م | الأربعاء 01 مارس 2017
الدقيقة 65.. "الغندور" يتألق ويحافظ على تقدم شباب مصر على غينيا

الدقيقة 65.. "الغندور" يتألق ويحافظ على تقدم شباب مصر على غينيا

بدأت تدخلات الأجهزة الفنية بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني حيث دفع مدرب غينيا بفيسنيت سوما بدلا من إبراهيما سوما، ورد معتمد جمال بمشاركة أحمد مصطفى بدلا من كريم نيدفيد، من أجل تدعيم خط الوسط الذي فقد منتخب مصر السيطرة عليه.

وظهرت خطورة منتخب غينيا عبر عدة فرص، الأولى تسديدة بعيدة المدى من المدافع محمد علي كمارا تمر بجوار القائم، والأخرى خطأ دفاعي واضح لتصل الكرة إلى البديل فيسينت سوما المنفرد ولكنه أطاح بالكرة فوق العارضة ليستمر تقدم منتخب مصر بهدف نظيف، وفرصة أخرى من ارتباك داخل منطقة جزاء مصر وتسديدة من مومو ياساني تصدى لها محمد عصام الغندور، والأخيرة رأسية من مومو ياساني المتواجد في الست ياردات لكن "الغندور" المتألق منع هدف التعادل.

يُذكر أن منتخب شباب مصر بدأوا الشوط الثاني بشكل أفضل من الشوط الأول، وكاد مصطفى محمد أن ينفرد ولكن تدخل المدافع الغيني مامادوبا ديابي ومنعه لينال بطاقة صفراء في الدقيقة 51.

واعتمد المنتخب الغيني على أفضل لاعبيهم يامادو توريه الذي نجح في لعب كرة عرضية خطيرة من الجهىة اليسرى، وتمكن دفاع مصر من تشتيتها قبل أن يستغلها مهاجمو غينينا.

يُذكر أن الشوط الأول شهد سيطرة غينية في النصف ساعة الأولى، لكن منتخب مصر دخل أجواء اللقاء وتمكن من التقدم بهدف سجله مصطفى محمد في الدقيقة 37، وحاول المنتخب الغيني إدارك التعادل في دقائق الشوط الأول الأخيرة لكن الحارس محمد عصام الغندور والدفاع المصري حافظا على التقدم.