محمود أبورجيلة
وجه محمود أبورجيلة، نجم الزمالك الأسبق، رسالة إلى لاعبي الدوري الممتاز ومحللين القنوات الفضائية بالتبرع لجمعية اللاعبين القدامى لمساندة أسرهم التي تحتاج إلى دعم.
وقال "أبورجيلة"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الكورة في ملعبك" مع الإعلامي "خالد الغندور" عبر أثير إذاعة "شعبي إف إم"، "أحاول مساعدة أسر اللاعبين القدامى من خلال هذه الجمعية، فمعظمهم يمر بظروف صعبة ويحتاجون للدعم، عندما أتحدث لبعض اللاعبين هاتفيا لا يردون على اتصالاتي، وتعبت من كثرة السؤال والمطالبة بالدعم".
وأضاف، "أتمنى من لاعبي الدوري الممتاز والمحللين أن يتبرعوا إلى جمعية اللاعبين القدامى ويعتبروه زكاه، ولدي وصولات ورقم حساب للجمعية لمن يرغب في التأكد من أن الأموال ستذهب إلى أسر اللاعبين".
واختتم، "أطالب كل إداري في الدوري بـ200 جنيه شهريا، وكل لاعب 500 جنيه شهريا".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك