خالد عبدالعزيز
هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور بمناسبة الفوز الكبير على فريق إينوجو رينچرز النيجيري 4/1 في ذهاب دور 32من دوري الأبطال الأفريقي في المباراة التي أقيمت اليوم علي ستاد السلام.
كما أشاد عبد العزيز بالأداء الطيب من اللاعبين والجهاز الفني ووجه الشكر لجماهير الزمالك خصوصاً الشباب منهم .
وتمني صعود الفرق الأربعة سموحه والأهلى والزمالك والمصري إلى الدور التالي ليستفيد المنتخب الأول من جميع اللاعبين المشاركين مع الفرق الأربعة من خلال اللعب مع اندية الدول الأفريقية المختلفة
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك