إيمانويل أديبايور
قال إيمانويل أديبايور، لاعب المنتخب التوجولي، إنه سعيد بخوض مباراة ودية أمام المنتخب المصري ووصيف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالجابون.
وأضاف أديبايور في تصريحات عقب المباراة، أن المنتخب الوطني يمتلك لاعبين كبار مثل النني وصلاح وتريزيجيه، مؤكدًا أنه سعيد بأدائهم في الدوريات الأوروبية.
وتابع" أحاول للعودة لمستواى الخاص بي من أجل اللعب في اندية كبيرة".
ونجح المنتخب المصري في الفوز على توجو بثلاثية دون رد، سجلهما "كهربا، ومحمد النني، وأحمد الشيخ".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
4
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك