رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتفق مع «إيناسيو» لخلافة «حلمى».. والمدرب البرتغالى فى القاهرة خلال ساعات

09:44 ص | الجمعة 31 مارس 2017
الزمالك يتفق مع «إيناسيو» لخلافة «حلمى».. والمدرب البرتغالى فى القاهرة خلال ساعات

الزمالك يتفق مع «إيناسيو» لخلافة «حلمى»

نقلا عن العدد الورقي

أنهى مسئولو نادى الزمالك الاتفاق مع البرتغالى أوجستو إيناسيو لتولى تدريب الأبيض، خلفاً لمحمد حلمى، المدير الفنى الحالى، وذلك بعد التوصل لصيغة تفاهم مع المدرب الأجنبى، حول بنود التعاقد، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق على مقدم العقد، خلال الساعات المقبلة، لإرسال تذاكر الطيران للمدرب رسمياً من أجل حضوره إلى القاهرة، للتوقيع على العقد رسمياً.

ويسعى مجلس إدارة نادى الزمالك إلى إنهاء إجراءات وصول البرتغالى أوجستو إيناسيو، إلى القاهرة لتولى مهمة تدريب الفريق خلفاً لمحمد حلمى، وكان البرتغالى أرسل جواز السفر الخاص به وبمعاونيه إلى مسئولى القلعة البيضاء، عبر الإيميل خلال الساعات الماضية بعدما وافق على تولى القيادة الفنية للفريق.

ويعقد اليوم، الجمعة، الاجتماع الثانى للجمعية العمومية لنادى الزمالك، بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى أمس، الخميس، بعد الإقبال الضعيف من الأعضاء، على أن يتم التوقيع من جديد فى كشوف التسجيل للأعضاء، ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور 20% أو ألف عضو أيهما أقل.

ويناقش أعضاء الجمعية العمومية ملف الانسحاب من الدورى بجانب عرض ميزانية العام المنقضى وتحديد مكافأة المدير التنفيذى والنظر فى الاقتراحات المقدمة فى الموعد القانونى من مجلس الإدارة والأعضاء وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد وعرض مقترح التصديق لمجلس الإدارة على تحرير عقود تزيد مدتها على مدة المجلس الحالى.

كما يشهد اجتماع الجمعية العمومية للزمالك، عرض تقرير مندوبى النادى فى حضور الجمعيات العمومية لاتحادات الألعاب الرياضية المختلفة ووجهة نظر المجلس فى ذلك، بجانب تقييم المطاعم فى النادى، مع مناقشة تحديد الحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد خلال العام الجديد وأزمة انسحاب الفريق من الدورى بسبب الظلم التحكيمى الذى تعرض له الفريق خلال مباراة مصر المقاصة الأخيرة، مع طرح بند شطب أعضاء الجمعية العمومية المنتمين لرابطة الوايت نايتس.

ويغادر الفريق إلى الإسكندرية اليوم حيث يدخل اللاعبون فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب لقاء سموحة، ويدرس محمد حلمى إجراء بعض التغييرات فى التشكيل، ومن المتوقع استمرار محمود جنش فى حراسة المرمى، خاصة أن أحمد الشناوى لم يتعاف بشكل نهائى من إصابة العضلة الضامة، على أن يوجد الثنائى أحمد توفيق وطارق حامد فى منتصف الملعب، فيما لم يتم حسم المهاجم الأساسى الذى سيشارك فى اللقاء، ويتم الاستقرار عليه بشكل نهائى عقب المران الختامى الذى سيقام اليوم.

وعقد محمد حلمى، المدير الفنى الحالى للزمالك، جلسة مع اللاعبين للتأكيد على استمراره فى خدمة النادى الأبيض، قائلاً: «لست خائناً وسأقوم بدورى على أكمل وجه، رغم انتقادى فى وسائل الإعلام بسبب استمرارى وإعلان المجلس رحيلى»، وتابع: «الزمالك أكبر عندى من أى انتقاد، فهو بيتى وعليكم مساعدتى لاستكمال مهمتى بنجاح».

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الداخلية

    الداخلية

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة