رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الوطن سبورت" ينشر السير الذاتية للمرشحين لتدريب الزمالك.. جيمي باتشيكو

09:05 م | الجمعة 03 أكتوبر 2014

مازال نادي الزمالك يبحث عن التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفا لحسام حسن الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق، ولكن حتى الآن مازال مجلس إدارة الفريق يبحث في العديد من السير الذاتية للمدربين تمهيدا للدخول في مفاوضات مع أحدهم في الأيام المقبلة.

وينشر "الوطن سبورت" لكم السيرة الذاتية للمدربين الذي يحاول الزمالك التعاقد مع أحدهم.

1- جيمي باتشيكو

المدرب البرتغالي بدأ مسيرته الكروية في عام 1975 قبل أن يعتزل في 1995، وكان في آخر عامين في مسيرته يقوم باللعب والتدريب في آن واحد حيث قام بتلك المهمة مع فريقي باكوس فيريرا وريو آفي البرتغالبين.

يعد أبرز إنجاز في مسيرة باتشيكو التدريبية الكبيرة هو قيادته لنادي بوافيستا للفوز بالدوري البرتغالي للمرة الأولى والأخيرة في تاريخه في عام 2001، قبل أن يصل للدور الثاني في دوري أبطال أوروبا أيضا في الموسم الذي تلاه، بالإضافة إنه في عام 2003 نجح في الوصول لنصف نهائي كأس الكؤوس الأوروبية قبل الخسارة من سيلتيك الاسكتلندي.

واصل باتشيكو مسيرته التدريبية بالإشراف على تدريب العديد من الأندية مثل ريال مايوركا الإسباني، فيتوريا جيماريش، وبيلينسيس البرتغاليين، لكن كل تلك التجارب كانت تنتهي بالإقالة في نهايتها بسبب سوء النتائج.

التجربة الوحيدة للمدرب البرتغالي في المنطقة العربية كانت مع فريق الشباب واستمرت لمدة عام ونجح في الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد، قبل الإقالة بسبب الخسارة من فريق سيبهان الإيراني في دوري أبطال آسيا وذلك في عام 2010.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • ريال مدريد

    ريال مدريد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار