رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور|سفير جنوب افريقيا بأوغندا يزور بعثة المصري ويشيد بالتوأم

11:32 م | الخميس 06 أبريل 2017
بالصور|سفير جنوب افريقيا بأوغندا يزور بعثة المصري ويشيد بالتوأم

حسام حسن

استقبلت بعثة النادي المصري وعلى رأسها التوأم حسام وإبراهيم حسن، "ليكوا مولو" سفير جنوب إفريقيا بدولة أوغندا، حيث قام الأخير بزيارة بعثة النادي المصري في مقر إقامتهم بالعاصمة الأوغندية كامبالا بحضور كلاً من الدكتور علي الطرابيلي رئيس بعثة النادي المصري، وأحمد أبو المجد سكرتير أول السفارة المصرية نائب السيدة سفير مصر بأوغندا.

أعرب سفير جنوب إفريقيا عن سعادته العارمة بزيارة بعثة النادي المصري والتواجد بينهم، كما دارت على هامش تلك الزيارة حوارات مطولة بين سفير جنوب إفريقيا والتوأم حسام وإبراهيم حسن، مشيرًا إلى أنه فور علمه بوجودهما لم يتردد في التوجه لهما بمقر إقامة المصري، مشيدًا بما قدماه من بطولات على الصعيد الدولي والمحلي، وتذكر مع حسام حسن أحد أهدافه في مرمى بلاده.

وخلال اللقاء وعدهم السفير بحضور المباراة أمام كامبالا سيتي وأنه سيكون أحد المشجعين لفريق المصري لأنه من محبي الكرة المصرية وبالأخص التوأم "حسن".

وعلى جانب آخر، قال السفير أن بلاده تعشق مصر كياناً وتاريخاً وتثمن تاريخ الزعيم جمال عبد الناصر الذي رعى حركة التحرر الوطني في بلاده واستضاف الزعيم نيلسون مانديلا، مضيفا أن مصر دائما ما تُنجب أبطالًا وزعماء لا يمكن أن يغفلهم التاريخ أمثال عبد الناصر والتوأم.