رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| المصري يخسر بهدف قاتل أمام دجوليبا في الكونفدرالية

05:01 م | السبت 08 أبريل 2017
بالصور| المصري يخسر بهدف قاتل أمام دجوليبا في الكونفدرالية

المصري

خسر فريق المصري البورسعيدي بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة أمام كامبالا الأوغندي في ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد الشوط الأول سيطرة من الفريق الأوغندي، واعتماد المصري على التأمين الدفاعي وتنظيم هجمات مرتدة، وحاول كامبالا تهديد مرمي الفريق البورسعيدي في أكثر من فرصة ولكن الدفاع تصدى بنجاح.

وحاول المصري استغلال أخطاء الدفاع الأوغندي البطيء، عن طريق المهاجم أحمد جعة وأحمد شكري، وكاد "جمعة" أن يشكل خطورة ولكن تسديدته علت العارضة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، ظهر الفريق البورسعيدي بشكل أفضل على المستوى الهجومي، وأجرى "العميد" عدة تغييرات لتنشيط الوسط والهجوم بنزل عبدالله بيكا بدلًا من أحمد شكري وعمرو موسى بدلًا من سيد عبدالعال.

وأضاع "بيكا" فرصة خطيرة من تسديدة داخل منطقة الجزاء، وتألق الحارس أحمد بوسكا في التصدي للعديد من الكرات الخطرة في الشوط الثاني، وشهدت الدقيقة 94 هدف المباراة من خطأ لمحمد حمدي المدافع في إبعاد الكرة بالرأس ووصلت للمهاجم وسددها على يمين "بوسكا" معلنا فوز الفري الأوغندي بهدف دون رد.

ويحتاج الفريق البورسعيدي للفوز في مباراة الذهاب التي تقام يوم 15 من الشهر الجاري بستاد الإسماعيلية، بفارق هدفين للتأهل مباشرة لدور المجموعات.