علاء عبدالعال
أعلن علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، الأشغال الشاقة في مران لاعبيه من أجل الأحمال البدنية، حيث قاد فريقه مران الساعة الثامنة صباحًا على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.
وخاض الفريق مران آخر في الرابعة عصرًا، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 16 من الشهر الجاري.
التزم السيد حمدي، مهاجم الفريق في مران الفريق صباحا ومساء حيث حضر إلى المران في موعده بعد جلسة عبدالعال مع اللاعب.
عقد عبدالعال جلسة مع اللاعبين طالبهم من خلالها بعودة روح الفريق الذي كان عليها السنين الماضية من اجل الاستمرار في الدوري وعدم الهبوط بعد الدخول في دوامة صعبة.
عبدالعال لم يقود الفريق في أي مباراة رسمية أو وديه حتى الآن، حيث قاد أول مران للفريق أمس بعد توليه المسئولية بدلا من أشرف قاسم الذي اعتذر عن الاستمرار لرفع الحرج عن الإدارة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك