خالد عبدالعزيز
شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الخميس، مباريات نصف نهائي بطولة العالم لسيدات الإسكواش المقامة بالجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر فى الفترة 5-14 إبريل الجاري.
وتوجه الوزير عقب وصوله إلى مطار الغردقة الدولى إلى ملعب المارينا بالجونة لمتابعة مباراتى النصف النهائي لبطولة العالم لسيدات الاسكواش حيث جمعت المباراة الأولى كل من اللاعبة نور الشربيني واللاعبة نوران جوهر والمباراة الثانية بين اللاعبة رنيم الوليلي واللاعبة الفرنسية كاميل سيرم.
كما هنأ عبد العزيز اللاعب كريم عبد الجواد لبلوغه الدور النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش بعد فوزه على اللاعب فارس الدسوقى بنتيجة 3-1 فى مجموع الأشواط ليصل إلى نهائي البطولة لمواجهة المصنف الثالث عالميا اللاعب الفرنسي جريجوري جوتييه الذى تغلب على اللاعب مروان الشوربجي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك