رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلى يطالب وزير الرياضة بمحاكمة مجالس النادى السابقة

08:24 م | الإثنين 13 أكتوبر 2014
الإسماعيلى يطالب وزير الرياضة بمحاكمة مجالس النادى السابقة

طلب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة العميد محمد أبوالسعود، من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ضرورة فتح تحقيق مع المجالس السابقة للنادى، وعلى رأسها مجلس المهندس نصر أبوالحسن، بتهمة توريط الإسماعيلى فى العديد من المشاكل المالية مع لاعبين ومدربين سابقين محليين وأجانب ممن لديهم مستحقات مالية متأخرة تقدر بأكثر من 3 ملايين جنيه.

ويحاول الإسماعيلى الحصول على 200 ألف دولار على وجه السرعة لحل أزمات النادى الدولية مع الهولندى مارك فوتا، والنيجيرى جودوين، ونادى كينج فيصل الغانى، حتى لا يتعرض النادى لعقوبات مضاعفة من قبَل لجنة الانضباط بـ"فيفا".

وأصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بياناً أعلن فيه اقترابه من حل جميع مشاكله التى تواجهه فى الفترة الأخيرة سواء المتعلقة بـ"فيفا"، أو النواحى الإدارية.

وجاء فى "البيان" أن العميد محمد أبوالسعود، رئيس الإسماعيلى، تواصل هاتفياً مع التونسى هيثم الزرقى، وكيل اللاعب النيجيرى جودوين، مهاجم الدراويش السابق، للحضور إلى القاهرة لتسوية مستحقاتهما المالية المتأخرة لدى النادى.

وأضاف البيان أن هناك عقوبات مالية كبيرة تم توقيعها على مهاجم الإسماعيلى السابق سوف تساعد على تخفيض المبلغ المادى، مؤكداً أن مشكلة البرنس أركو، لاعب الفريق السابق، توجد حالياً داخل غرفة عمليات النادى حتى لا يتم توقيع عقوبات أخرى قد تؤثر على الدراويش مثل قضية وكيل جون أويرى.

من جانبه، نفى العميد محمد أبوالسعود وجود أى أزمة أو خلافات فى وجهات النظر بين البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفنى للفريق، وحسنى عبدربه، مشيراً إلى أن "ريكاردو" يعلم جيداً مدى حب القيصر لناديه وشعبيته فى النادى وخارجه.

من ناحية أخرى، قررت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولى لكرة القدم أحقية الإسماعيلى فى الحصول على مبلغ 137 ألف دولار بسبب هروب جون أويرى، لاعبه السابق، النيجيرى الجنسية، إلى أحد الأندية السويسرية، وقال نصر عزام، محامى الإسماعيلى، إن النادى سيقوم بمخاطبة نظيره السويسرى فى الساعات المقبلة، من أجل الحصول على هذا المبلغ، أو السعى وراء إيقاف اللاعب.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار