ميدو بويلز
قام أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الحالي لوادي دجلة ، بنشر صورة له أثناء تناول وجبة العشاء مع النجم الفرنسي السابق تيري هنري ، ولاعب الوسط الإسباني الأسبق مايكل أرتيتا.
وكتب ميدو على حسابه الشخصى ، بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" :" العشاء مع تيري هنري وأرتيتتا ، على هامش البرنامج التدريبي في الاتحاد الأوروبي".

إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك